منصة البرامج الأكاديمية myApps

 

 

منصة البرامج الاكاديمية myApps: هي منصة للبرمجيات المكتبية و الأكاديمية المتخصصة لمنسوبي جامعة الملك خالد تقدمها تقنية المعلومات بالشراكة مع شركة OntheHub العالمية، ويمكن الوصول لها من الرابط التالي: http://kku.onthehub.com

وتقدم المنصة البرامج المكتبية الاكاديمية للطلاب بشكل مجاني وذلك لتسهيل العملية الدراسية وتخفيض تكاليف البرامج الأكاديمية وتحسين مخرجات التعليم، كما انها تسهم في القضاء على استخدام البرمجيات المقرصنة.

وتقدم المنصة تصنيفات متنوعة شاملة لاحتياجات الطلاب كأنظمة التشغيل والبرامج المكتبية وبرامج التحليل والبرمجة و التصميم تضم داخلها اهم البرامج المكتبية والاكاديمية كالــ SPSS , MATLAB ,AutoCAD و حقيبة الاوفيس برامج الارشفة كــ WinRAR وأنظمة التشغيل كــ Windows 10, 8.1.

كما تقوم المنصة بتقديم البرامج العامة كأنظمة التشغيل والبرامج المكتبية بسعر رمزي للموظفين وأعضاء هيئة التدريس مما يسهم في تهيئة البيئة المناسبة للعمل وخفض تكاليف البرامج والأدوات ورفع الجودة.

وتفتح منصة myApps ابوابها للباحثين والأكاديميين المهتمين بحقول البحث العلمي من خلال تزويدهم بالبرامج الإحصائية كـ SPSS مجاناً لتسهيل عمليات البحث والحصول على ادق النتائج التي تسهم في إثراء الحقول العلمية في شتى المجالات.

 

وتتنوع المنصة myApps في تغطية البرامج المهمة لدى الطلاب فهناك البرامج العامة كأنظمة التشغيل والبرامج المكتبية كحقيبة مايكروسوفت أوفيس وهناك برامج تخصصية تستهدف المجالات الأكاديمية كالتصميم والبرمجة والتحليل، كما تتيح الوصول الى البرامج بحسب مواد الخطة الدراسية المرتبطة بالبرامج لدى الطالب متكاملةً بذلك مع الأنظمة الأكاديمية الأخرى في الجامعة، ولتكون تجربة مميزة للطلاب في حصولهم على احتياجاتهم من البرامج الأكاديمية بكل يسر وسهولة.

وسيتم -بإذن الله- اضافة المزيد من البرامج الأكاديمية -مستقبلاً- إلى المنصة لتكون شاملة لكل البرامج الاكاديمية المتخصصة التي يحتاجها الطلاب خلال اعوامهم الدراسية.

 

Send To: 
Promoted to front page