إطلاق الأولمبياد الثقافي الثاني

التعليقات

تطلق جامعة الملك خالد، ممثلة في عمادة شؤون الطلاب فعاليات الأولمبياد الثقافي في نسخته الثانية لطلاب وطالبات الجامعة  خلال الفترة من 28/4/1437هـ وحتى 1/5/1437هـ بمقر المدينة الجامعية بقريقر.

ووجهت العمادة الدعوة لكافة الطلاب والطالبات بهدف زرع التنافس بينهم في شتى المجالات المطروحة، وتحقيق النتائج المرجوة من إقامة مثل هذه التظاهرة الثقافية، كما بينت عن وجود 17 منافسة فردية، وثلاث منافسات جماعية مختلفة .

وحددت يوم الأربعاء  الـ 17 من الشهر المقبل موعداً لاستلام  استمارات المشاركين، والأعمال الفنية، والمرئية، بالإضافة إلى المجالات التي تشارك فيها الكليات، وذلك  لعرضها على لجان التحكيم.

وأوضح عميد شؤون الطلاب الدكتور مريع الهباش أن الأولمبياد في نسخته الثانية سيكون بشكل متجدد، وذلك بعد النجاح المميز الذي حققه في النسخة الأولى، والإقبال الكبير الذي حظي به من جميع الطلاب، وقال" سيتنافس الطلاب، والطالبات في 20 مجالاً مختلفاً منها 17 مجالاً فردياً هي:(القرآن الكريم، أعذب تلاوة،السنة النبوية، الإلقاء، اشرح، المساجلة الشعرية، الشعر الفصيح، الشعر النبطي، الأفلام الوثائقية، الخط العربي، الرسم التشكيلي، الرسم الكاريكاتيري، التصوير الضوئي"الفوتوغرافي"، التصوير التشكيلي، الفن الرقمي"التصاميم"، 60ثانية، المسرح لك)، أما المنافسات الجماعية، وهي:(المسابقة الثقافية، الأوبريت الإنشادي، الخدمة المجتمعية)، منها ما هو ضمن منافسات المؤتمر العلمي التنافسي لطلاب وطالبات التعليم العالي بالمملكة".

وبين الهباش أن هذه المجالات اختيرت بعناية لتناسب قدرات، ومهارات، ومواهب الطلاب والطالبات ليتم إستقطابهم، وإحتواء ما يتميزون به بهدف المشاركة في المنافسات الأخرى على مستوى الجامعات السعودية، والدولية .

 لتحميل دليل الأولميباد الثقافي الثاني ( إضغط هنا )

لتحميل إستمارة المشاركة ( إضغط هنا )

لمشاهدة برومو الأولمبياد ( إضغط هنا )